• 19 مايو 2024

يقول المثل “Kanaat tükenmez hazinedir” ومعناه “القناعة كنز لا يفنى” ، ويستخدم الأتراك هذا المثل على غرار استخدامه من قبل العرب للتأكيد على أهمية قناعة الفرد تجاه أحواله المادية والحياتية، وأن مقارنة الفرد لنفسه أمام غيره لن تجلب له سوى الشقاء والمتاعب.

فريق التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *