• 23 يوليو 2024

يقول المثل “Sabır sonu selamettir” ومعناه “الصبر مفتاح الفرج” ويستخدم هذا المثل بشكل عام لتوضيح أهمية الصبر، وأن من يتمتع بالصبر سينال السلامة والفرج في نهاية المطاف


اكتشاف المزيد من مرحبا تركيا

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

فريق التحرير

اترك رد

اكتشاف المزيد من مرحبا تركيا

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading