أعلن وزير المواصلات والاتصالات أحمد أرسلان عن توفير المواصلات مجانًا في مترو ” مرمراي” الواصل بين شقي مدينة اسطنبول خلال الفترة الواقعة ما بين 15-17 تموز الجاري، بمناسبة انطلاق فعاليات إحياء الذكرى السنوية الأولى لمحاولة الانقلاب الفاشلة.
وأوضح أرسلان أن وزارته اتخذت إجراءات لتسهيل حركة وتنقلات المواطنين في ذكرى محاولة الانقلاب على الشرعية.
وقال إن “مترو أنفاق “مرمراي” سيستمر في العمل في الساعات الليلية بين الـ12 و الـ6 فجرا على مدار الأيام بين 15 و17 من يوليو الجاري بمعدل رحلة كل نصف ساعة”.
وأكد الوزير بأن رحلات المترو الواصل بين شقي المدينة الآسيوي والأوروبي ستتواصل طوال ساعات اليوم.
ومنذ أيام، بدأت الاستعدادت في تركيا لاحياء الذكرى السنوية الأولى لمحاولة الانقلاب الفاشلة التي وقعت في الـ15 من تموز عام 2016، ومن المقرر أن تشهد الولايات المختلفة فعاليات رسمية وشعبية لإحياء الذكرى خلال يومي الجمعة والسبت القادمين.














































